ستعمل قائمة Crypto Greenlist التي أنشأها NYDFS على توحيد الرموز المميزة للأمان. سيضمن هذا الموافقة على كل رمز مميز قبل توزيعه. كما أنه سيساعد NYDFS على تجنب إصدار الرموز التي لم يتم تخليصها للتداول والتداول.

تم تصميم Cryptogreenlist لضمان عدم إصدار الرموز الجديدة أثناء هذه العملية. القائمة محفوظة على موقع هيئة الخدمات المالية في نيويورك. وهي تتألف من الرموز المميزة “المعتمدة”. هذا يعني أنه قد تم بالفعل تمرير رمز مميز من خلال عملية KYC وتم تأكيده على أنه آمن للتداول.

هناك العديد من الرموز المميزة في السوق وعدد قليل منها يعتبر “معتمدًا” وبالتالي يمكن تداوله. باستخدام قائمة Cryptogreenlist ، يضمن NYDFS تضمين مجموعة الرموز المميزة الأكثر موثوقية وأمانًا فقط.

إذا أرادت إحدى الشركات الدخول إلى السوق وترغب في تضمين الرموز المميزة الخاصة بها في قائمة Cryptogreenlist ، فيمكنها القيام بذلك من خلال توفير جميع المعلومات الضرورية. في المقابل ، يوفر NYDFS الوصول إلى قائمة الرموز المميزة المعتمدة للتداول.

سيساعد NYDFS أيضًا الرموز المميزة للشركة بطرق أخرى. بالإضافة إلى مساعدة الشركة في تحديد قبول الرموز المميزة الخاصة بها ، سيسمح ذلك للشركة بالتحكم في توزيعها. بمجرد قبول الرموز ، يمكن للشركة أن تقرر كيفية توزيعها. هذا مفيد بشكل خاص للشركات التي لا تستطيع الاستثمار كثيرًا في الرموز ولا يمكنها إدارتها بنفسها.

تفوق فوائد استخدام Cryptogreenlist التكاليف التي تتكبدها الشركة التي تقدم الرموز المميزة. من خلال وجود قائمة آمنة ، يمكن لـ NYDFS تجنب إصدار الرموز التي لم يتم مسحها للتداول والتوزيع.

إن استخدام عملية “اعرف عميلك” للرموز المميزة ليست خدمة اختيارية لهيئة الخدمات المالية في نيويورك. الرموز المميزة التي تقدمها مطلوبة لجميع الشركات التي ترغب في العمل داخل السوق.

من خلال إنشاء قائمة الرموز المعتمدة ، يمكن لـ NYDFS تجنب إصدار الرموز التي لم يتم مسحها للتداول والتوزيع. يساعد ذلك في تجنب إصدار الرموز المميزة التي لم يثبت أنها آمنة للتداول.

تتمتع الشركة بالقدرة على إدارة الرموز المميزة الخاصة بها بعد طرحها في السوق. من خلال وجود قائمة من الرموز المميزة “المعتمدة” ، يمكنها التحكم في توزيع الرموز المميزة لعملائها.

يمكن للشركة أيضًا التأكد من أن الرموز التي تصدرها آمنة بما يكفي للتداول. من خلال قدرتها على التحكم في توزيع الرموز المميزة الخاصة بها ، فهي قادرة على تقديم خدمات تداول وتبادل موثوقة وآمنة لعملائها دون التعرض لمخاطر.

من المهم للشركات إنشاء قائمة بالرموز “المعتمدة” حتى تتمكن من الوصول إلى السوق. بعد إدراجها في القائمة ، يمكن للشركة التحكم في الرموز المميزة الخاصة بها والتأكد من أنها ستكون آمنة بما يكفي للتداول.